{{ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي. وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي. وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي. يَفْقَهُوا قَوْلِي }} طه ( 25 - 26 - 27 - 28 ).     .....      {{ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }} البقرة (32)      .....      {{ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ }} الحديد (21)      .....      {{ سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }} فُصلت (53)     .....      {{ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ سورة }} يوسف آية 76 .....      {{ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ }} الزمر (9) .     .....      {{ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ }} فاطر(28)     .....      {{ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }} المجادلة ((11)) .     .....      {{ وَأَنْزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا }} النساء(( 113)) .....      {{ قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ }} التوبة ((51))     .....      {{ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْما}} طه ((114)) . .....      {{ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ )) الإسراء 82     .....      {{ التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدونَ الآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللّهِ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ}} التوبة (112) .     .....      {{ فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ وَكُلّاً آتَيْنَا حُكْماً وَعِلْماً }} الأنبياء (( 79)) .     .....      {{ يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ }} الشعراء ((88 و 89)) .     .....      {{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ }} (( 38)) .     .....      {{ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ }} الطور 21 .     .....      {{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ }} المدثر 38     .....      {{ قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا}} الشمس (( 9 - 10)) .     .....      {{ وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى }} النازعات (( 40-41 )) .      .....      {{ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَنِعْمَةً وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ الحجرات }} ((8)) .      .....      {{ يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ }} الحجرات ((11 ))     .....      {{ يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }} الجرات ((6 ))      .....
(( سلوا الله المعافاة فإنه لم يؤت أحد بعد اليقين خيرا من العافية )) .     .....      (( ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء ، علمه من علمه ، وجهله من جهله )) .     .....      (( نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس : الصحة والفراغ )) .     .....      (( بشّروا ولا تنفروا ؛ ويسّروا ولا تعسّروا )) .      .....      (( إن أول مايسأل عنه العبد يوم القيامة من النعم أن يقال له ألم نصح لك جسمك ونرويك من الماءالبارد )) .      .....      (( إنما العلم بالتعلّم ، وإنما الحلم بالتحلّم ، ومن يتحر الخير يعطه ، ومن يتق الشر يوقه )) .      .....      (( استفت قلبك ، واستفت نفسك ، البرما اطمأنت إليه النفس واطمأن إليه القلب ، والإثم ماحاك في النفس وتردد في الصدر ، وإن أفتاك الناس وأفتوك )) .      .....      (( الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لايعلمها كثير من الناس فمن اتقى المشتبهات فقد استبرأ لعرضه ودينه )) .     .....      (( من أصبح منكم آمنا في سربه ، معافى في جسده ، عنده قوت يومه ، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها )).     .....           .....      (( أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما )) .      .....     

ثبت علميا ونشر عالميا‎

" لاداعيّ لأيّ تصادم بين نظام الطب التقليدي ( الشعبي ) ونظام الطب الغربي ، لأن من السهل في إطار الرعاية الصحية الأولية أن يتلاحمان في تناسق مفيد ، بالجمع بين أفضل سمات كل منهما وتعويض ضعف أيّ منهما بمواطن قوة الآخر " الدكتورة مارغريت تشان المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية
نص الخطاب هنا

إن إجراء الأبحاث المستفيضة حول النباتات الطبيعية قد أظهر كثيراً من الأدوية ، وساعد على اكتشاف معظم العلاجات الأجدى نفعاً في العالم ، كالتوبوكورارين ، المورفين ، الكينين ، ديجوكسين ، الافيدرين ، الإسبيرين ... كلها معزولة من مكوّنات النباتات الطبيعية .

تؤكد الدلائل و البحث العلمي المتواصل أن المكوّنات الفعالة لكثير من النباتات الطبيعية تتفاعل بطرق معقدة لإحداث التأثير العلاجي للدواء ككل ، وهو مايحتاج إلى خبرة العشّاب التي تقدم في الغالب الدليل الأعمق،والأكثر مصداقية على التأثير الإيجابي للنباتات وطرق استعمالها ،لأن قيمة النبتة لايمكن اختزالها في لائحة مكوّناتها الفعالة.

ينبغي مواءمة الأدوية العشبية التي تم فيها تحديد المكوّنات الفاعلة كي تحتوي على كميات محدّدة من تلك المكوّنات ، وذلك في حال توافر الأساليب التحليلية المناسبة ، ويمكن ، إذا لم يتسن تحديد المكوّنات الفاعلة، اعتبار الدواء النباتي بأكمله مكوّناً فاعلاً. لمزيد من المعلومات ينبغي الاتصال ب : الدكتورة زيوري زانغ
( dr.Xiaorui Zhang )
إدارة الطب التقليدي (الشعبي) والأدوية الأساسية والسياسة الدوائية
منظمة الصحة العالمية / جنيف البريد الإلكتروني: trm@who.int

تبنّت منظمة الصحة العالمية برامج جديدة لوضع سياسة عالمية للأدوية النباتية ، ودراسة احتمالات استخدامها وتعميمها في المجال المعملي واختبار الأمان . وتعمل منظمة الصحة العالمية في هذا البرنامج من خلال 19 مركزا منتشرة في بلجيكا ، الصين ، كوريا ، إيطاليا ، اليابان ، رومانيا ، السودان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وافيتنام .

منذ سنين عديدة بدأت الأمراض المعدية بمقاومة المضادات الحيوية ، وفي أحيان كثيرة قضت الأولى على الثانية .

العودة إلى العلاج بالطب التقليدي ( الشعبي ) هو قرار اتخذته الشعوب ، التي ملّت و أدمنت العلاج الكيميائي ، ثم أفاقت مؤخرا من سباتها العميق لتبحث عن البديل ، ولتعمل على إيقاف حالة التداعي , والتدهورفي الصحة العامة ، ولتعبّر كذلك عن رفضها الإرتهان لدى المؤسسات الطبية الغربية وأطبائها .

"الوقاية خير من العلاج" في مجال الصحة العمومية يرجع إلى كتاب هوانغدي نيجين ، وهو أهم كتاب عن الطب الصيني القديم ، ولا توجد أية حكمة أو فكرة موازية لها في أيّ تخصص طبي مأخوذة من الطب الحديث (( الحيوي )) .

يشمل مصطلح "الأدوية العشبية " النباتات ، المواد والمستحضرات الطبيعية الخام مثل : الأوراق ، الزهور ، الفواكه ، البذور ، الجذوع ، الخشب ، اللحاء ، الجذور ، الجذامير.

تتميز النباتات الطبيعية بالقدرة على مساعدة الجسم في التخلّص من السموم عبر القنوات الطبيعية له ، وهي علاج قيّم وحقيقي لمعظم الأمراض المزمنة ، والمصدر الوحيد لكل الحياة على الأرض ، وأهمها هي تلك التي تحتوي على كميات وافرة من المعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات.

إستعمال النباتات الطبيعية لا يخلو من الخطر، نظرا لعدم وضوح الجرعة أو الكميّة عند أخذ المريض لها كعلاج ، وذلك لأنه لا يعي تماما وبدقّة كم من المكوّنات الفاعلة يتلقّى ، بالإضافة إلى إحتمال أن تتعرّض تلك النباتات إلى النور الذي يتلف نكهتها و يفسد مذاقها ويقضي على قدراتها العلاجية .

لقد حان الوقت للنظر إلى الطب التقليدي (الشعبي) على أنه مورّد ثمين يستحق الاحترام والدعم ، فعن طريق الطب التقليدي ( الشعبي ) يتم اكتشاف فئات جديدة من الأدوية الأساسية ، ولإثبات كلامي يكفيني الإشارة إلى الأرتيمسينين الذي يعالج الملاريا.

تعرّف منظمة الصحة العالمية wHo الطب التقليدي ( الشعبي ) بأنه : ممارسة طبية متفاوتة ، تستخدم أساليب ومعارف وعقائد متنوعة ، تشمل استخدام النباتات والحيوانات ، أو الأدوية ذات القاعدة المعدنية أو جميع ذلك ، والمعالجات الروحية والطرق اليدوية والتمارين التي تطبّق مفردة أو بالمشاركة بقصد المحافظة على الصحة ، وكذلك بقصد تشخيص الأمراض ومعالجتها أو اتقائها .

جمعت بلدان كثيرة بين الطب القديم والحديث بطرق عظيمة الفائدة ، ففي بلدان مختلفة تدور فيها النُظم الصحية في فلك الرعاية الصحية الأوّلية أصبح الطب التقليدي (الشعبي) جزءاً لا يتجزأ من الرعاية الطبية وركيزة متينة للإكثار من الرعاية الوقائية ومن علاج الاعتلالات الشائعة.

العودة إلى العلاج بالطب التقليدي ( الشعبي ) هو قرار اتخذته الشعوب ، التي ملّت و أدمنت العلاج الكيميائي ، ثم أفاقت مؤخرا من سباتها العميق لتبحث عن البديل ، ولتعمل على إيقاف حالة التداعي ، والتدهورفي الصحة العامة ، ولتعبّر كذلك عن رفضها الإرتهان لدى المؤسسات الطبية الغربية وأطبائها المعتمدين ، الذين تتحكّم فيهم مافيا شركات الأدوية العالمية .

يمتلك الطب التقليدي ( الشعبي ) الكثير من الحلول لأمراض القلب ، السرطان ، الداء السكري ، الإعتلالات النفسية ، وأمراض أخرى كثيرة ، فهو قادر على توقّيها ، ويتميّز بالسهر على راحة الناس والرأفة بهم ورعايتهم .

عيادات المدينة للطب التكميلي

والبديل لعلاج أمراض

الكبد ، أورام الثدي ، التجميل العقم ، الإلتهابات النسائية ، الضعف الجنسي للجنسين ، البواسير ، الإكزيما الجلدية ، الروماتيزم ... ينبغي الإتصال على الأرقام التالية
0022241535086
0022231019078
0022222309160

ترجمة الموقع إلى لغات اخرى

الزوار من الدول العربية و الاجنبية


web site counter

التقويم

30 محرم 1439 هــ

للعلم والإحاطة

علم الطب ليس اكتشافا حديثا ، وإنما منذ آلاف القرون ، والطب يمارس بمختلف فروعه وتخصّصاته ، حيث كان يتم إجراء كل العمليات الخطيرة بما فيها عمليات اسئصال أورام المخ مع دقتها وخطورتها بنجاح منقطع النظير ، وكذلك كان ومازال يتم علاج أمراض الدورة الدموية ، الكبد ، الكلى ، البواسير ، الأمراض التناسلية عند الجنسين ، العقم ، وجميع الأمراض بما فيها السكري الذي تم اكتشافه قبل 1700 سنة قبل الميلاد بالأعشاب والنباتات الطبيعية .

الطب التقليدي ( الشعبي ) يمكن له أن ينظّم و يقنّن ويدرّس بشكل واسع ومنهجي ، وبالمقابل يمكن أن يكون الطب التقليدي ( الشعبي ) بمنتهى السرية والخفاء وذو ألغاز ، ومحدود محليا بشكل كبير ، ويمكن له أن يعتمد على أعراض فيزيائية صريحة ، أو على مدركات وقوى خارقة للطبيعة ، وعلى المستوى الدولي فإنه لا يمكن وضع تعريف دقيق وموحّد للطب الشعبي (( التقليدي )) يتضمن خصائصه ووجهة نظرياته المتداخلة والمتعاكسة ، إلّا أن تعريفه بشكل عملي يمكن أن يكون مفيدا وأساسيا ، وحسب منظمة الصحة العالمية who فإن تعريفه يجب أن يكون شاملا وواسعا وأكثر دقة .

الطب التقليدي (الشعبي) هو مجموعة المعارف والمهارات والممارسات القائمة على النظريات والمعتقدات والخبرات الأصيلة التي تمتلكها مختلف الثقافات والتي تُستخدم ، سواء أمكن تفسيرها أو لا، للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض الجسدية والنفسية أو تشخيصها أو علاجها أو تحسين أحوال المصابين بها . الدكتورة مارغريت تشان
المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية .

عند استخدام النباتات الطبيعية للعلاج ينبغي خلوّها من جميع الحشرات والمبيدات الحشرية , والمعادن الثقيلة ( مثل الرصاص ، الزئبق ، والزرنيخ ) ، ويجب كذلك أن تخضع لدراسات مخبرية منهجية معلنة ، وأن يتم جمعها وتنظيفها وحفظها تحت معايير علمية صحيحة متفق عليها عالميا .

يجب أن يكون الطب التقليدي (الشعبي) في يد ممارسين مدرَّبين ومجرَّبين ومجازين يقدمون خدمات الرعاية والتطبيب بطريقة راسخة تاريخيا ومحترمة ثقافياً ومفيدة واقعا .

لقد فقدت الرعاية الطبية اعتبارها لآدمية البشر ، بل أصبحت "غليظة القلب" ، فمازال عدد أطباء الأسرة وأطباء الرعاية الأولية في أغنى البلدان آخذاً في الهبوط ، إنّ الاتجاه نحو التخصّصات الرفيعة بين عاملي الرعاية الصحية يفسد علاقة التعاطف بين الطبيب والمريض ، والتي انتشرت كثيرا للأسف الشديد ، فلم يعد المريض يعامل على أنه بشر ، وإنما يتمّ التعامل معه على أنه أجزاء بدنية منفصلة ، يتولى علاج كل جزء منها طبيب مختص به ، كثيراً ما يتمتع بخبرة عظيمة ، إلّا أنه مع ذلك يعالج الجزء المختص فيه ، ويدمّر الأجزاء الأخرى التي لايفهم فيها ولايعلم عنها شيئا .

بدأت نظرة الناس تتغير اتجاه الطب الحديث وتتحول إلى خوف شديد ، وقلق عميق ، وعزوفٍ تام عنه بعد ما حدثت مأساة التاليدوميد في ألمانيا وبريطانيا بسبب ولادة 3000 طفل مشوّه بشكل تام لأمهات تناولن الدواء الكيميائي كمسكن أثناء الحمل .

جميع الأطباء في التخصصات الحديثة الذين أنكروا واستهجنوا العلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية ، كان الأولى سؤالهم : هل تعلمتم عن الأعشاب ومشتقاتها وخصائصها ؟؟ ؟ ، فإذا كان الجواب بالنفي فلا مبرر أصلا لسؤالهم عن الأعشاب وفوائدها وموانعها ، لإن الإنكار أمر سهل يدل على جهل صاحبه وضيق أفقه ، والإنكار قليله أو كثيره يعبّر عن سوء فهم وأخلاق الناكر فقط لاغير ، ثم إنّ أعلى هيئة طبية على المستوى العالمي هي منظمة الصحة العالمية التي تبنّت وأقرّت العلاج بالأعشاب و أساليب الطب التقليدي الأخرى .

الطب التقليدي (الشعبي) يمكن أن يقدم الكثير ولكنه لا يمكن أن يكون بديلاً للأدوية الحديثة الشديدة النجاعة ولا لتدابير الطوارئ التي تفصل بين الحياة والموت بشكل حاسم بالنسبة إلى ملايين البشر .

المريض إذا أخذ العلاج يكون قد أخذ بالسبب ، ولكن ذلك السبب ليس بحتمي لحصول الشفاء ، الذي لايمتلكه ولايهبه ولا يقدر عليه إلا السميع العليم ، الذي إذا أراد بحكمته أن ينفع السبب نفع ، وإذا شاء بقدرته تعالى أن يبطله فلن يجدي نفعا .

"الوقاية خير من العلاج" في مجال الصحة العمومية يرجع إلى كتاب هوانغدي نيجين ، وهو أهم كتاب عن الطب الصيني القديم. ولا توجد أية حكمة أو فكرة موازية لها في أيّ تخصص طبي مأخوذة من الطب الحديث (( الحيوي )) .

عيادات المدينة للطب التكميلي

والبديل لعلاج أمراض

الكبد ، أورام الثدي ، التجميل العقم ، الإلتهابات النسائية ، الضعف الجنسي للجنسين ، البواسير ، الإكزيما الجلدية ، الروماتيزم ... ينبغي الإتصال على الأرقام التالية
0022241535086
0022231019078
0022222309160

للتواصل عن طريق

الواتس آب والتانغو وافايبر 0022249165546

التواصل مع صاحب الموقع

drelmekri@drelmekri.net
أوزّك – الطرفاء – العيشوم : صورمحادثات بعداستعادة غشاءالبكارة

تم نشر الخبر بتاريخ [2013/6/8]
قسم الموضوعالنباتات الطبيعية  
عدد زيارات الموضوع  [13371]

Share



علاج استعادة العذرية علاج فعّال ومضمون  ، يتم استخلاصه  من 3 نباتات شجرية  مجتمعة مع بعض وهي :  العيشوم وأوزك والطرفاء ، وهو علاج طبيعي ونباتي ، ولكنه مكلف ماديا ،  ومشتقات العلاج لاتوجد في أي بلد عربي كان  ، وهوخاص بي ومسجّل  باسمي  ، وأنا الوحيد الذي يمتلك الأدلة والبراهين على نجاح علاجي وجدوائيته ،  وليس من السهل  الحصول عليه ،  وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الموضوع
 اسم صاحب التعليق :    تاريخ التعليق :  2014/12/17 
اريد ياشيخ كيفيه الاستخدام والمده الزمنيه

 اسم صاحب التعليق :  imane  تاريخ التعليق :  2013/05/13 
ماهو اسم العيشوم الطرفة اوزك بالمغربي وطريقة الاستعمال

 اسم صاحب التعليق :  اسمهان  تاريخ التعليق :  2013/03/06 
دكتور من فضلك اريد ان اعرف هل الطرفاء هي نفسها شجرة الاثل

 اسم صاحب التعليق :  abdeljelil sidi elmekri  تاريخ التعليق :  2013/03/06 
لا ليست هي ، ولاوجه للتشابه بين الشجرتين

 اسم صاحب التعليق :  اسمهان  تاريخ التعليق :  2013/03/08 
طيب ممكن تفهمنا اكثر عن هذه الشجرة الطرفاء وعندي سؤال اخر هل العيشوم هو شجر البلوط

 اسم صاحب التعليق :  LAYLA  تاريخ التعليق :  2013/03/09 
السلام عليكم ورحمة الله دكتور من فظلك انا فتاة تعرضت للاغتصاب وانا الان مقبلة على الزواج واريد الاستفسار عن نبتة الطرفاء او العيشوم ولانني جزائرية لم افهمها فهل لها اسماء اخرى ارجو الرد وشكرا

 اسم صاحب التعليق :  abdeljelil sidi elmekri  تاريخ التعليق :  2013/03/11 
العيشوم ليس هو شجرة البلوط ، ومن رأى صور البلوط وصور العيشوم يعرف ويتأكد أنهما شجرتان مختلفتان في الإسم والأورق والحجم والسيقان وفي كل شيء

 اسم صاحب التعليق :  اسمهان  تاريخ التعليق :  2013/03/14 
لكن كلمة chene بالفرنسية تعني البلوط هل العيشوم و البلوط ينتميان لنفس الفصيلة

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/03/21 
البلوط والعيشوم شجرتان مختلفتان وصورهما منشورة .

 اسم صاحب التعليق :  loulou  تاريخ التعليق :  2013/04/28 
من فضلك يا حكيم اين اجد هذه النبتة فانا تعرضت لحادث من عند عمي وانا صغيرة و اقسم اني لم امارس عادة سرية كيف لي ان أجد هذه النبتة ؟؟؟ و كيف أستعملها في عمري 24 سنة ارجوك الجواب على سؤالي ؟؟

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/07 
نريد ايميل الدكتور سيدي جليل. للتواصل معه ضروري

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/07 
الرجاء منك يا حكيم ان تساعدني. لاني خايفه اني فقدت بكارتي بسبب اتصال جنسي مع شخص وانا لا اعلم انه فيه بكاره وان صغيره ولم يعلمني احد بذالك ولكن لم يدخل كل قضيبه داخلي وانما كان يدخل نص القضيب ولم اشعر بألم ولم ينزل دم ابداً وعندما علمت يان هناك بكاره تندمت وتبت الي الله ولم افعل هذي الحرام من عشر سنوات خوف من الله قبل كل شي وانا زواجي قريب وخايفه اكون فقدت عذريتي الله يسعدك. اريد طريقه استخدام هالعشبه ضروري

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/05/08 
لاتعلمين أنه فيه بكارة ، ولكنك تعلمين أن مافعلتيه زنا والزنا حرام وفاحشة عظيمة ، وأما أنه لم يدخله كاملا فانت لاتعرفين ولايمكنك أن تتأكدي من ذلك ، ثم إن رأس القضيب وحده يكفي دخوله حتى يتم فض الغشاء بشكل كامل . توبي إلى ربك واستغفري لذنبك .

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/05/08 
drelmekri@drelmekri.net هذا إيميلي .

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/08 
يرفض اضافتك عندي ياحكيم ويكتب غير صالح الايميل

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/08 
اللهم يفرج همك. ويسر امرك ويكتب لك الجنه ياحكيم انا ياحكيم اريد ايميلك ضروري ضروري ضروري زواجي قرب. الله ينجيك من مار جهنم كما تنجيني من الموا ت. والعار عشان اعرف من اين اجيب هالعشبه وكيف استخدامها. والله اني تأئبه الي الله واني اريد استرر يارب

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/08 
طيب ايميلي عندك تقدر ترسلي انت الطريقه علي الايميل حقي

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/05/09 
هذا إيميلي وهو صحيح وانتبهي حتى تكتبيه كما هو : drelmekri@drelmekri.net

 اسم صاحب التعليق :  hanan  تاريخ التعليق :  2013/05/09 
السلام عليكم انا امراه متزوجه وعندي 3 اطفال وعندي فتحت الفرج واسعه وزوجي منزعج ولاكنه لايبين لي شي ماااذا افعل ذهبت الى الطبيبه قالت لي هناك عمليه جراحيه تجميليه وانا لالالا اريد العمليات هل هناك اعشاب تضيق الفتحه

 اسم صاحب التعليق :  هنوده  تاريخ التعليق :  2013/05/10 
السلام عليكم ياحكيم. انا اضفتك وارسلك بس انت مارديت علي ابداً. ياحكيم. الله يوفقك رد علي. علي الخاص ضروري الله يجزاك الجنه

 اسم صاحب التعليق :  ismahan  تاريخ التعليق :  2013/05/17 
سيدي السلام عليمكم انا من الجزائر يبق ان كتبت لك قصتي هي اني كنت نخطوبة وتم العقد الشرعي و راودني عن نفسي ففض بكارتي لكن لم ينزل دم فظن اني لست بكر فقام بتطليقي قبل الدخول بي واعلان العرس وبعد سنتين تمت خطبتي لرجل اخر و لم اخبره بالقصة خشية اتهامي بالزنا فانا فقدت عذريتي بالحلال الان عرسي في اوت 2013 واريد منك مساعدتي من فضلك هذي صورة غشائي ارجو منك الرد في اقرب وقت انا وجدت اوراق شجرة الطرفاء لكن لا اعرف كيف استعملها ممكن الطريقة الله يسترك

 اسم صاحب التعليق :  استغفرالله  تاريخ التعليق :  2013/05/24 
يارب في هذه الليله تسعد الدكتور عبدالجليل وتدخله الجنه من اوسع ابوابها من غير حساب ولا سابق عذاب قولوا امين نصيحه للكل البنات انا تعاملت مع الدكتور والله انه صادق في كل كلمه وكل حرف هوا يطول شويه عليكم بسبب الضغط عليه اعذروه واقسم بالله العظيم مالي اي مصلحه في كلامي ذا بس ممكن زي مافكرت اول تفكروا الله يستر علينا وعلى خلقه ويسهل امر الدكتور ويوفقه وامر كل مسلم

 اسم صاحب التعليق :  asmae  تاريخ التعليق :  2013/05/25 
السلام عليكم يا فضيلة الشيخ راسلتك عدة مرات لاكنك لم تجبني ارجووك انا من عائلة محافضة و امي منقبة و كنت امارس تلك العادة اللعينة يقسسسسسم لك بالله الواحد الاحد ، لم يمسني شخص في حياتي ، اعتبرني كيختك او ابنتك ، انا عمري 15 سنة و حياتي كلها مرتبطة بالغشاء ، في مجتمعني كل من فقدت عدريتها فهي زانية و باغية و انا عكس ذلك تمامآآآآآآآ انا طاهرة و عفيفة ، ارجوووووك سيدي ارجووووووووك ساعد ابنتك ، قدم لي هدا المعروف اريد طريقة يستعمال النبتة و هل استطيع ايجادها عند العطار لا استطيع الذهاب للمستشفى هدا مستحييييل ، ارجوووووووووووووووووووك يا سيديييي

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/05/26 
وعليكم السلام : لقد ظلمك زوجك السابق وكان يجب إبلاغ زوجك الجديد بالحادثة وهي أنه تم فض بكارتك في الملكة على الزوج السابق .

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/05/28 
وعليكم السلام : أدعو الله تعالى أن يسترعليك .

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/05/29 
دكتور انا لي اكثر من مرة و انا بترجاك ترد علي عبر ايميلك لكنك ما عم بترد علي انا عايشة حالة خوف قوية ارجوك لا تستمر في تجاهلي

 اسم صاحب التعليق :  amal  تاريخ التعليق :  2013/06/01 
السلام عليكم ورحمة الله .. انا ارسلت لك رسالة ارجو الرد فى اسرع وقت.

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/02 
كل الرسائل أرد عليها ولاأهمل أية رسالة ، لابالإيميل ولاهنا . أعيدي إرسال رسالتك من جديد فلعلّها لم تصلني .

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/07/09 
تأكدي هل أنه فعلا تم فض الغشاء أم لا .

 اسم صاحب التعليق :  ismahan  تاريخ التعليق :  2013/06/04 
السلام عليكم سيدي ممكن تدلنا على طريقة استعمال العلاج

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/06 
- الدول التي توجد بها نباتات : العيشوم ، أوزك ، الطرفاء ، والكمية المطلوبة وطريقة الإستعمال في هذا الرابط http://drkoudiya.com/

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/06/09 
دكتور الله يستر عليك دنيا واخرة لقد ارسلت لك الكثير من الرسائل لقد ردة علي في بداية الامر لكنك لم ترد على اي من رسائلي بعد ذلك ارجووووك رد علي لاني اكاد اموت خوفا حقا اقسم بالله اني كلما فكرت في وضعي الان لا استطيع ان اوقف دموعي ارجووووووووووووك رد علي عبر اميلك ارجوك

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/06/11 
دكتور ارجوك بالامس ارسلتلك رسالة ارجوك رد علي لاني بامس الحاجة للاجابة ارجوك ارجوك دكتور ليس لي بعد الله الا انت

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/11 
أرد عليك بشأن ماذا ؟ ، وإذا تريدين الجواب عبر الإيميل فالمفروض تراسلينني عبر الإيميل .

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/11 
أرد عليك بشأن ماذا ؟ ، وإذا تريدين الجواب عبر الإيميل فالمفروض تراسلينني عبر الإيميل .

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/06/12 
دكتور الله يحفظك ويخليك ساعدني ورد على رسائلي في ايميلك ارجوك

 اسم صاحب التعليق :  التائبة الى الله  تاريخ التعليق :  2013/06/15 
السلام عليكم وحمة الله والله يا شيخي أنا كنت راسلتك قبل سنة بٌٌإميل اخر و قد كنت الحمد لله طيبافي التعامل معي و الرد عليي و هذا من سماكم و أشكركم انا جزائرية و لقد بحثت عن عشبتي العيشوم و الاوزك في الجزائر لكن للأسف الكل لا يعرفان هذين الاسمين وفي الردود قرأت أختا جزائرية تقول بأنها وجدت عشبة الطرفاء فهل يمكن لك أن ترسل لي طريقة استعمالها من فضلك

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/06/15 
دكتور ارجوك رد على رسالتي على اميلك الله يخليك والله اني بامس الحاجة للعلاج الله يوفقك دنيا واخرة دكتور رد علي ولا تخليني في حيرة من امري

 اسم صاحب التعليق :  ليلى  تاريخ التعليق :  2013/06/17 
دكتور ارجوك والله خايفة جدا وانا باعمل اي شيء علشان استعيد اللي فقدته ارجوك دكتور ساعدني الله يخليك رد على رسايلي اللي برسلها لاميلك ارجوك

 اسم صاحب التعليق :  AC  تاريخ التعليق :  2013/06/18 
كيف تستعمل هذه الاعشاب

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/20 
إذا كنت فعلا أرسلت رسالة على إيميلي الخاص فإن ردي سيكون عليك عبر الإيميل الذي وصلتني عن طريقه الرسالة وليس هنا .

 اسم صاحب التعليق :  سيدي عبدالجليل المقري  تاريخ التعليق :  2013/06/20 
رددت عليك بالإيميل ، ثم أرسلت رسائل أخرى ورددت عليك ، فلماذا كثرة وتكرررار الرسائل هنا ؟؟؟؟ .

 اسم صاحب التعليق :  اماني  تاريخ التعليق :  2013/06/25 
وحده من صديقاتي كانت مخطوبه وخطيبه دخل عليها قبل الزوج وبعد كذا فصخ منهاماهو الحل

 اسم صاحب التعليق :  اماني  تاريخ التعليق :  2013/06/25 
من اين تحصل على العشبه لان زواجهاقريب ارجو الرد في اسرع وقت

 اسم صاحب التعليق :  امةالله  تاريخ التعليق :  2013/07/01 
ياشيخ يعلم الله على مدى الامي وحزني فاننا فتاة كنت امارس العادة السرية في سن صغير وبجهل من عن اهمية غشاء البكارة وانا الان في سن الزواج ولا اعرف عشبة تعيد غشاء البكارة ابغى اعرف الاعشاب المذكورة العيشوم والطرفاء وغيرها هل لها اسم اخر وكيف استخدامة والله يجزاك عني خيرا ياشيخ

 اسم صاحب التعليق :  امةالله  تاريخ التعليق :  2013/07/01 
اتمنى ان ترد علية على ايميلي وجزاك الله خيرا

اضف تعليقك على الموضوع