{{ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي. وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي. وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي. يَفْقَهُوا قَوْلِي }} طه ( 25 - 26 - 27 - 28 ).     .....      {{ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }} البقرة (32)      .....      {{ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ }} الحديد (21)      .....      {{ سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }} فُصلت (53)     .....      {{ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ سورة }} يوسف آية 76 .....      {{ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ }} الزمر (9) .     .....      {{ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ }} فاطر(28)     .....      {{ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }} المجادلة ((11)) .     .....      {{ وَأَنْزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا }} النساء(( 113)) .....      {{ قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ }} التوبة ((51))     .....      {{ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْما}} طه ((114)) . .....      {{ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ )) الإسراء 82     .....      {{ التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدونَ الآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللّهِ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ}} التوبة (112) .     .....      {{ فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ وَكُلّاً آتَيْنَا حُكْماً وَعِلْماً }} الأنبياء (( 79)) .     .....      {{ يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ }} الشعراء ((88 و 89)) .     .....      {{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ }} (( 38)) .     .....      {{ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ }} الطور 21 .     .....      {{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ }} المدثر 38     .....      {{ قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا}} الشمس (( 9 - 10)) .     .....      {{ وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى }} النازعات (( 40-41 )) .      .....      {{ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَنِعْمَةً وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ الحجرات }} ((8)) .      .....      {{ يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ }} الحجرات ((11 ))     .....      {{ يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }} الجرات ((6 ))      .....
(( سلوا الله المعافاة فإنه لم يؤت أحد بعد اليقين خيرا من العافية )) .     .....      (( ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء ، علمه من علمه ، وجهله من جهله )) .     .....      (( نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس : الصحة والفراغ )) .     .....      (( بشّروا ولا تنفروا ؛ ويسّروا ولا تعسّروا )) .      .....      (( إن أول مايسأل عنه العبد يوم القيامة من النعم أن يقال له ألم نصح لك جسمك ونرويك من الماءالبارد )) .      .....      (( إنما العلم بالتعلّم ، وإنما الحلم بالتحلّم ، ومن يتحر الخير يعطه ، ومن يتق الشر يوقه )) .      .....      (( استفت قلبك ، واستفت نفسك ، البرما اطمأنت إليه النفس واطمأن إليه القلب ، والإثم ماحاك في النفس وتردد في الصدر ، وإن أفتاك الناس وأفتوك )) .      .....      (( الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لايعلمها كثير من الناس فمن اتقى المشتبهات فقد استبرأ لعرضه ودينه )) .     .....      (( من أصبح منكم آمنا في سربه ، معافى في جسده ، عنده قوت يومه ، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها )).     .....           .....      (( أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما )) .      .....     

ثبت علميا ونشر عالميا‎

" لاداعيّ لأيّ تصادم بين نظام الطب التقليدي ( الشعبي ) ونظام الطب الغربي ، لأن من السهل في إطار الرعاية الصحية الأولية أن يتلاحمان في تناسق مفيد ، بالجمع بين أفضل سمات كل منهما وتعويض ضعف أيّ منهما بمواطن قوة الآخر " الدكتورة مارغريت تشان المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية
نص الخطاب هنا

إن إجراء الأبحاث المستفيضة حول النباتات الطبيعية قد أظهر كثيراً من الأدوية ، وساعد على اكتشاف معظم العلاجات الأجدى نفعاً في العالم ، كالتوبوكورارين ، المورفين ، الكينين ، ديجوكسين ، الافيدرين ، الإسبيرين ... كلها معزولة من مكوّنات النباتات الطبيعية .

تؤكد الدلائل و البحث العلمي المتواصل أن المكوّنات الفعالة لكثير من النباتات الطبيعية تتفاعل بطرق معقدة لإحداث التأثير العلاجي للدواء ككل ، وهو مايحتاج إلى خبرة العشّاب التي تقدم في الغالب الدليل الأعمق،والأكثر مصداقية على التأثير الإيجابي للنباتات وطرق استعمالها ،لأن قيمة النبتة لايمكن اختزالها في لائحة مكوّناتها الفعالة.

ينبغي مواءمة الأدوية العشبية التي تم فيها تحديد المكوّنات الفاعلة كي تحتوي على كميات محدّدة من تلك المكوّنات ، وذلك في حال توافر الأساليب التحليلية المناسبة ، ويمكن ، إذا لم يتسن تحديد المكوّنات الفاعلة، اعتبار الدواء النباتي بأكمله مكوّناً فاعلاً. لمزيد من المعلومات ينبغي الاتصال ب : الدكتورة زيوري زانغ
( dr.Xiaorui Zhang )
إدارة الطب التقليدي (الشعبي) والأدوية الأساسية والسياسة الدوائية
منظمة الصحة العالمية / جنيف البريد الإلكتروني: trm@who.int

تبنّت منظمة الصحة العالمية برامج جديدة لوضع سياسة عالمية للأدوية النباتية ، ودراسة احتمالات استخدامها وتعميمها في المجال المعملي واختبار الأمان . وتعمل منظمة الصحة العالمية في هذا البرنامج من خلال 19 مركزا منتشرة في بلجيكا ، الصين ، كوريا ، إيطاليا ، اليابان ، رومانيا ، السودان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وافيتنام .

منذ سنين عديدة بدأت الأمراض المعدية بمقاومة المضادات الحيوية ، وفي أحيان كثيرة قضت الأولى على الثانية .

العودة إلى العلاج بالطب التقليدي ( الشعبي ) هو قرار اتخذته الشعوب ، التي ملّت و أدمنت العلاج الكيميائي ، ثم أفاقت مؤخرا من سباتها العميق لتبحث عن البديل ، ولتعمل على إيقاف حالة التداعي , والتدهورفي الصحة العامة ، ولتعبّر كذلك عن رفضها الإرتهان لدى المؤسسات الطبية الغربية وأطبائها .

"الوقاية خير من العلاج" في مجال الصحة العمومية يرجع إلى كتاب هوانغدي نيجين ، وهو أهم كتاب عن الطب الصيني القديم ، ولا توجد أية حكمة أو فكرة موازية لها في أيّ تخصص طبي مأخوذة من الطب الحديث (( الحيوي )) .

يشمل مصطلح "الأدوية العشبية " النباتات ، المواد والمستحضرات الطبيعية الخام مثل : الأوراق ، الزهور ، الفواكه ، البذور ، الجذوع ، الخشب ، اللحاء ، الجذور ، الجذامير.

تتميز النباتات الطبيعية بالقدرة على مساعدة الجسم في التخلّص من السموم عبر القنوات الطبيعية له ، وهي علاج قيّم وحقيقي لمعظم الأمراض المزمنة ، والمصدر الوحيد لكل الحياة على الأرض ، وأهمها هي تلك التي تحتوي على كميات وافرة من المعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات.

إستعمال النباتات الطبيعية لا يخلو من الخطر، نظرا لعدم وضوح الجرعة أو الكميّة عند أخذ المريض لها كعلاج ، وذلك لأنه لا يعي تماما وبدقّة كم من المكوّنات الفاعلة يتلقّى ، بالإضافة إلى إحتمال أن تتعرّض تلك النباتات إلى النور الذي يتلف نكهتها و يفسد مذاقها ويقضي على قدراتها العلاجية .

لقد حان الوقت للنظر إلى الطب التقليدي (الشعبي) على أنه مورّد ثمين يستحق الاحترام والدعم ، فعن طريق الطب التقليدي ( الشعبي ) يتم اكتشاف فئات جديدة من الأدوية الأساسية ، ولإثبات كلامي يكفيني الإشارة إلى الأرتيمسينين الذي يعالج الملاريا.

تعرّف منظمة الصحة العالمية wHo الطب التقليدي ( الشعبي ) بأنه : ممارسة طبية متفاوتة ، تستخدم أساليب ومعارف وعقائد متنوعة ، تشمل استخدام النباتات والحيوانات ، أو الأدوية ذات القاعدة المعدنية أو جميع ذلك ، والمعالجات الروحية والطرق اليدوية والتمارين التي تطبّق مفردة أو بالمشاركة بقصد المحافظة على الصحة ، وكذلك بقصد تشخيص الأمراض ومعالجتها أو اتقائها .

جمعت بلدان كثيرة بين الطب القديم والحديث بطرق عظيمة الفائدة ، ففي بلدان مختلفة تدور فيها النُظم الصحية في فلك الرعاية الصحية الأوّلية أصبح الطب التقليدي (الشعبي) جزءاً لا يتجزأ من الرعاية الطبية وركيزة متينة للإكثار من الرعاية الوقائية ومن علاج الاعتلالات الشائعة.

العودة إلى العلاج بالطب التقليدي ( الشعبي ) هو قرار اتخذته الشعوب ، التي ملّت و أدمنت العلاج الكيميائي ، ثم أفاقت مؤخرا من سباتها العميق لتبحث عن البديل ، ولتعمل على إيقاف حالة التداعي ، والتدهورفي الصحة العامة ، ولتعبّر كذلك عن رفضها الإرتهان لدى المؤسسات الطبية الغربية وأطبائها المعتمدين ، الذين تتحكّم فيهم مافيا شركات الأدوية العالمية .

يمتلك الطب التقليدي ( الشعبي ) الكثير من الحلول لأمراض القلب ، السرطان ، الداء السكري ، الإعتلالات النفسية ، وأمراض أخرى كثيرة ، فهو قادر على توقّيها ، ويتميّز بالسهر على راحة الناس والرأفة بهم ورعايتهم .

عيادات المدينة للطب التكميلي

والبديل لعلاج أمراض

الكبد ، أورام الثدي ، التجميل العقم ، الإلتهابات النسائية ، الضعف الجنسي للجنسين ، البواسير ، الإكزيما الجلدية ، الروماتيزم ... ينبغي الإتصال على الأرقام التالية
0022241535086
0022231019078
0022222309160

ترجمة الموقع إلى لغات اخرى

الزوار من الدول العربية و الاجنبية


web site counter

التقويم

6 جمادى الأولى 1439 هــ

للعلم والإحاطة

علم الطب ليس اكتشافا حديثا ، وإنما منذ آلاف القرون ، والطب يمارس بمختلف فروعه وتخصّصاته ، حيث كان يتم إجراء كل العمليات الخطيرة بما فيها عمليات اسئصال أورام المخ مع دقتها وخطورتها بنجاح منقطع النظير ، وكذلك كان ومازال يتم علاج أمراض الدورة الدموية ، الكبد ، الكلى ، البواسير ، الأمراض التناسلية عند الجنسين ، العقم ، وجميع الأمراض بما فيها السكري الذي تم اكتشافه قبل 1700 سنة قبل الميلاد بالأعشاب والنباتات الطبيعية .

الطب التقليدي ( الشعبي ) يمكن له أن ينظّم و يقنّن ويدرّس بشكل واسع ومنهجي ، وبالمقابل يمكن أن يكون الطب التقليدي ( الشعبي ) بمنتهى السرية والخفاء وذو ألغاز ، ومحدود محليا بشكل كبير ، ويمكن له أن يعتمد على أعراض فيزيائية صريحة ، أو على مدركات وقوى خارقة للطبيعة ، وعلى المستوى الدولي فإنه لا يمكن وضع تعريف دقيق وموحّد للطب الشعبي (( التقليدي )) يتضمن خصائصه ووجهة نظرياته المتداخلة والمتعاكسة ، إلّا أن تعريفه بشكل عملي يمكن أن يكون مفيدا وأساسيا ، وحسب منظمة الصحة العالمية who فإن تعريفه يجب أن يكون شاملا وواسعا وأكثر دقة .

الطب التقليدي (الشعبي) هو مجموعة المعارف والمهارات والممارسات القائمة على النظريات والمعتقدات والخبرات الأصيلة التي تمتلكها مختلف الثقافات والتي تُستخدم ، سواء أمكن تفسيرها أو لا، للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض الجسدية والنفسية أو تشخيصها أو علاجها أو تحسين أحوال المصابين بها . الدكتورة مارغريت تشان
المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية .

عند استخدام النباتات الطبيعية للعلاج ينبغي خلوّها من جميع الحشرات والمبيدات الحشرية , والمعادن الثقيلة ( مثل الرصاص ، الزئبق ، والزرنيخ ) ، ويجب كذلك أن تخضع لدراسات مخبرية منهجية معلنة ، وأن يتم جمعها وتنظيفها وحفظها تحت معايير علمية صحيحة متفق عليها عالميا .

يجب أن يكون الطب التقليدي (الشعبي) في يد ممارسين مدرَّبين ومجرَّبين ومجازين يقدمون خدمات الرعاية والتطبيب بطريقة راسخة تاريخيا ومحترمة ثقافياً ومفيدة واقعا .

لقد فقدت الرعاية الطبية اعتبارها لآدمية البشر ، بل أصبحت "غليظة القلب" ، فمازال عدد أطباء الأسرة وأطباء الرعاية الأولية في أغنى البلدان آخذاً في الهبوط ، إنّ الاتجاه نحو التخصّصات الرفيعة بين عاملي الرعاية الصحية يفسد علاقة التعاطف بين الطبيب والمريض ، والتي انتشرت كثيرا للأسف الشديد ، فلم يعد المريض يعامل على أنه بشر ، وإنما يتمّ التعامل معه على أنه أجزاء بدنية منفصلة ، يتولى علاج كل جزء منها طبيب مختص به ، كثيراً ما يتمتع بخبرة عظيمة ، إلّا أنه مع ذلك يعالج الجزء المختص فيه ، ويدمّر الأجزاء الأخرى التي لايفهم فيها ولايعلم عنها شيئا .

بدأت نظرة الناس تتغير اتجاه الطب الحديث وتتحول إلى خوف شديد ، وقلق عميق ، وعزوفٍ تام عنه بعد ما حدثت مأساة التاليدوميد في ألمانيا وبريطانيا بسبب ولادة 3000 طفل مشوّه بشكل تام لأمهات تناولن الدواء الكيميائي كمسكن أثناء الحمل .

جميع الأطباء في التخصصات الحديثة الذين أنكروا واستهجنوا العلاج بالأعشاب والنباتات الطبيعية ، كان الأولى سؤالهم : هل تعلمتم عن الأعشاب ومشتقاتها وخصائصها ؟؟ ؟ ، فإذا كان الجواب بالنفي فلا مبرر أصلا لسؤالهم عن الأعشاب وفوائدها وموانعها ، لإن الإنكار أمر سهل يدل على جهل صاحبه وضيق أفقه ، والإنكار قليله أو كثيره يعبّر عن سوء فهم وأخلاق الناكر فقط لاغير ، ثم إنّ أعلى هيئة طبية على المستوى العالمي هي منظمة الصحة العالمية التي تبنّت وأقرّت العلاج بالأعشاب و أساليب الطب التقليدي الأخرى .

الطب التقليدي (الشعبي) يمكن أن يقدم الكثير ولكنه لا يمكن أن يكون بديلاً للأدوية الحديثة الشديدة النجاعة ولا لتدابير الطوارئ التي تفصل بين الحياة والموت بشكل حاسم بالنسبة إلى ملايين البشر .

المريض إذا أخذ العلاج يكون قد أخذ بالسبب ، ولكن ذلك السبب ليس بحتمي لحصول الشفاء ، الذي لايمتلكه ولايهبه ولا يقدر عليه إلا السميع العليم ، الذي إذا أراد بحكمته أن ينفع السبب نفع ، وإذا شاء بقدرته تعالى أن يبطله فلن يجدي نفعا .

"الوقاية خير من العلاج" في مجال الصحة العمومية يرجع إلى كتاب هوانغدي نيجين ، وهو أهم كتاب عن الطب الصيني القديم. ولا توجد أية حكمة أو فكرة موازية لها في أيّ تخصص طبي مأخوذة من الطب الحديث (( الحيوي )) .

عيادات المدينة للطب التكميلي

والبديل لعلاج أمراض

الكبد ، أورام الثدي ، التجميل العقم ، الإلتهابات النسائية ، الضعف الجنسي للجنسين ، البواسير ، الإكزيما الجلدية ، الروماتيزم ... ينبغي الإتصال على الأرقام التالية
0022241535086
0022231019078
0022222309160

للتواصل عن طريق

الواتس آب والتانغو وافايبر 0022249165546

التواصل مع صاحب الموقع

drelmekri@drelmekri.net
أسئلة ومطالب وأجوبة : م / 1

تم نشر الخبر بتاريخ [2013/6/8]
قسم الموضوعللنساء فقط  
عدد زيارات الموضوع  [1312]

Share



رسالة : كل كلامك مظبوظ و انا فعلا ظيفت نفسى لانى الان بيتحجج انه لم يكن يقصد انه يفض الغشاء و الذى حدث على غير ارادته و انه فكر كثيرا فى اصلاح الامر و لكنه لا يستطيع بسبب مشاكل حدثت بينه و بينى امام الزملاء فى العمل فقال لى كيف اتزوجك بعد ما حدث بينى و بينك امام الناس سوف يقولو انى معدوم الكرامه قولت له خايف من الناس و فين ربى و ربك انا ربى عقبنى لانى زانيه و لكنى الان اريد المغفره من رب العالمين ربى يستر عليك من عقاب ربى لم يرد على و قال لى انه انا السبب و لولا اسلوبى الغير فى الكلام معاه الذى جرى بينى و بينه امام الناس كان زمانى متجوزه انا و الله العظيم عارفه انه بيبرر كلامه و انه غير مقتنع بهذا الكلام و لكن ما اريد ان اقوله انى اريد ان اتوب الى الهه توبه نصوح و ربنى اعلم بنيتى و انا راضيه بعقاب ربى و اكيد ربى عرفنى عليك علشان تساعدنى لانه عالم بنيتى فى التوبه و الله على ما أقوله شهيد ارجوك ساعدنى و استر على    رسالة :
اود ان اسالك سؤال مهم جدا بمواجهتى لهذا الذئب اللعين مع العلم بأنه كان متزوج قال لى انه يجب من اجل فتح غشاء البكاره نزول الدم مع ( جلده ) يقصد بيها الغشاء نفسه اى ان الغشاه نفسه مع الفتح بينزل مع الدم و بسؤالى للدكتوره قالت لى ان الجلده ممكن تنزل من البنت التى اجرت عمليه الترقيع سؤالى لك هل فعلا ممكن نزول جلده مع الدم لو كان الغشاء سميك و هل كلام الدكتوره صحيح لانه مقتنع بهذا الكلام و لكن الدكتوره لكدت لى انه ممكن تنزل الجلده فى حاله اجراء العمليه و تكون بطريقه غير مضبوظه .
رسالة : اولا اود ان اشكرك على الرد و ثانيا يجب ان اقر امامك و امام الله انى نادمه اشد الندم و ارجو من الله ان يسامحنى و يسترنى و لذلك اطلب منك المساعده لانى لا استطيع ان انام او اكل و شديده البكاء كل يوم طالبه من الله السماح و الستر و ان لا يفضح امرى و اعاهدك انى احافظ على نفسى و انى لا اسلم نفسى لاى شخص مهما كان و اللى حدث لى عقاب من ربى على ما فعلت و انا الان اطلب من الله ان يغفر لى و يسامحنى و يستر على لانى صدقت ذئب فى يوم من الايام و سلمته نفسى و انا فعلا نادمه و ارجو منك المساعده الله يخليك و يسترك استر على انا عايشه فى نار و ربى اعلم بحالى الله يخليك  . رسالة : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  دكتور: أعتذر منك بشدة .. لكني أحببت أن أضيف شيء نسيت أن أقوله لك وهو أنني أتذكر ما حدث لي في طفولتي لحظه لحظه وكان الحادث مؤلماً جداً وزاد خوفي بمشاهدة الدماء .. كما أني ومن شدة الألم ظللت فترة لا أستطيع الذهاب للمدرسه .. لأني كنت أجد صعوبه في المشي وأشعر بالآلام عند المشي وحتى عند الجلوس لم أكن قادرة على الجلوس بشكل طبيعي وعندما أشتد الآلم وشاهدة والدي كان يقوم هو بتنظيفي ويقوم أيضا بوضع دواء أو مرهم مع بودرة أطفال لي في تلك الفترة وكان أيضا يظل يلعب بي قليلاً ولكن عندما أختفت الآلام عاد مرة أخرى للممارسات الوحشيه ولكني لم أكن أشعر بالألم كما شعرت به في المرات الأولى .. أرجوك ساعدني .. فخالتي ستستغل هذه الحادثه ضدي وسأقتل ظلماً .. كما أن والدي كان حينها مريضاً نفسياً ولا يفقه شيء مما يفعله والآن بعد شفاءة نسي ما صنعه بي .. قل لي بالله ماذا أفعل ؟؟ قبل قليل أتت صديقه لزيارتي وأخبرتني بأنها وجدت طبيبه لتجري لي العمليه ولكن المشكله هي في كلفه العمليه أولاً فثمنها باهظ جداً ولا أستطيع توفير حتى ربع مبلغها.. بالإضافه إلى أنها ستجريها لي في منزل .. ولا أعرف ما سيحدث لي هناك فقد تبتزني هي الأخرى .. كما أنني لا أستطيع الخروج لوقت طويل خارج المنزل لأن خالتي لا تسمح لي بذلك .. فماذا أفعل ؟؟ إن كان الله قد كتب لي الموت فهذا قضائي وقدري.. لكني لا أريد أن أموت والناس يعتقدون بأني زانيه وبدلاً من أن يدعوا لي يدعوا علي.. الأن جميع الناس يحترمونني كثيراً .. ويمتدحون أخلاقي لكن بعد أن أموت ويعرفون بأني لست عذراء.. ماذا سيقولون وهل سيذكرونني بالخير ويدعون لي بالرحمه أم عكس هذا ؟؟ بالله عليك أريد الستر فقط وجزاك الله خير الجزاء وسترك وستر أهل بيتك أنه مجيب الدعاء .. دمتم بخير   
رسالة :
 السلام عليك يا دكتور ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا دكتور على ردك السريع لي، لكن يا دكتور انا أخاف من عملية الترقيع 
كثيرا خاصة انه لا استطيع ان اذهب بمفردي لعمل مثل هكذا عملية لأنه لا اعرف 
ماذا ينتظرني وماذا اقول لأهلي. فيا دكتور لقد علمت ان لديك وصفات من الأعشاب 
تعيد إلتحامها فيا ليتك تساعدني على حل مشكلتي هذه، أرجوك يا دكتور خاصه
انه لم يتم الإدخال بالكامل. أرجوك يا دكتور ان تساع
دني .
رسالة :
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته سيدي الفاضل انا فتاة من الجزائر ابلغ من العمر 32سنة انا مخطوبة لشاب منظبط و الحمد للهو مقبلة علي الزواج في صيف2011 ان شاء الل لكن ما ينغص عليا حياتي هو اني اقمت علاقة في السابق مع شخص و قد كان السبب في فقداني عذريتي ولكن كانت مرة واحدة لا غير فبعد ان صدمت برؤيتي للدماء و ادركت اني فقدت عذريتي خفت و ابتعدت عنه نهائيا والله يشهد انني لم امارس معه الجنس سوى مرة و بعدها ذهبت عند الطبيبة و التي قالت لي حين كشفت علي انه حدث تمزق بالغشاء و اني احتاج لعملية ترقيع و بعد ان بعت كل ما املك من الذهب اجريت العمليه و حسب ما قالته هي انها كانت ناجحة و كان هذا منذ 2003 وعنما تقدم لخطبتي هذا الشاب اظطررت لان ازورها مرة اخرى فقالت لي ان عملية الترقيع تبدو واضحة وما اخشاه هو ان ياخذني خطيبي لطبيبة يختارها هو من اجل اجراء الشهادة الطبية قبل الزواج و يكتشف عملية الترقيع و عندما بحثت في الانترنت عن طريقة للعلاج وقعت على موقعكم و راسلتكم وصدقني سيدي انا جادة في طلبي و اتمنى من الله تعالى ان يكون الفرج على يديك صدقني يا دكتور ليس لي من بعد الله عز و جل من الجا اليه سواك فارجوك ساعدني كي يلتئم غشاء البكارة جيدا اما ما كتبته لكم  عن ارسال الدواء عن طريق موقعي هدا فصدقني سيدي لقد كان عن جهل فانا لا احسن استخدام الكمبيوترو لا افهم كثيرا في مجال الاعلام الالي و حتى قبل ان اراسلكم سالت كثيرا عن كيفية ذلك ارجو منكم ان تتقبلوا تحياتي الخالصة
 الجواب :
 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمابعد : 
ابشري بالفرج إن شاء الله .
 
ولكن مالم أفهمه هو تصرّف الدكتورة التي أجرت لك عملية ترقيع  ثم هي نفسها تقول لك أن هناك خشونة ؟؟؟ أليست هي المسؤولة عن ذلك وعليها أن تتحمل المسؤولية وتصحح خطأها ، ولعلمك عندي عشرات الصور لبنات بعد إجراء العملية تقلص أحد الشفرين بشكل غريب وملفت للنظر ورأيت صورا لبنات بعد العملية تشيب لها رؤوس الأطفال .
 
 
رسالة :
 
السلام عليكم والله انا فتاة مارست العادة السرية اكثر من 18سنة واصبح هناك تهدل في الاشفار وانا جد خائفة اذا كنت فقد عذريتي لأني مارستها بقوة وعنف رغم أني لم أدخل أي شيئ الى مهبلي والله انا جد قلقلة ماذا أفعل من فضلك يادكتور وجزاك الله كل خير وادخلك الجنة ، جد لي علاج طبيعي لأني لا استطيع الذهاب الى الطبيب خوفا من الفضيحة والله انا أقلعت عنها منذ مدة ولكن مازالت الأشفار متهدلة أتوسل اليك قل لي ما العمل رزقك الله الجنة والسلام .
 
 
 
 الجواب :
 
وعليكم السلام
 
طالما أنك متأكدة من أنك لم تدخلي أيّ شيء في المهبل فأنت عذراء إن شاء الله ، ثقي بنفسك واطمأني .
 
 
رسالة :
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد متشكرة جعله الله في ميزان حسناتك لأنك خصصت وقت لي ورددت على رسالتي ادخلك الله الجنة انا قلت  في رسالتي انني مارستها بعنف مرة بالوسادة ومرة عن طريق البانيو ومرة عن طريق بعض الادوات التي تشبه القضيب ولكن انا لم ادخل اي شيئ  والله انا اقلعت عنها وبصعوبة مرة ابتعد ومرة اعود حتى ابتعدت عنها ادعو الله ان يغفر لي والله اريد الزواج والستر وانجاب الاولاد ولكن انا خائفة من ان يعرف  ادعوا الله ان يسترني ولا يفضحني كما سترني طويلا دنيا وآخرة المشكلة ان هناك تهدل وطول بالاشفار وانتفاخ بالشفر الايمن وطويل عن الايسر خاصة بعد ذهاب الدورة الشهرية وشكله مجعد وسواد في المنطقة من فضلك سيدي الدكتور قل لي كيف اعالجها طبيعيا وجزاك الله عنا كل خير وادخلك جنة الفردوس والله ساظل ادعو لك من قلبي لأني مقبلة على الزواج ولا اعرف ماذا اعمل اتوسل اليك واستحلفك بالذي تحبه الذي لا اله الا هو ان تساعدني من فضلك قل لي ما هو العلاج الطبيعي وادخلك الله الجنة آمين
 
رسالة  :
لما كان عمري 13سنه دخلت صبعي ولم ينزل دم وانا خايفه اني فقدت عذريتي واريد منك مساعدتي .
رسالة :
السلام عليكم دكتور لوسمحت انا ماراح احكي اني غلطت انا راح احكي بكل صراحه اني زنيت من وراء المشاعر الكاذبه والتافهه وكان عددهاتقريبا 12 مره وانا توبت توبه صادقه والله العظيم وانا متاكده انه فقدت غشائي اطلب منك ان تساعدني وتستر علي رجاءا .
 
رسالة :
السلام عليكم سيدي الفاضل لا يمكن ان اصف لكم مدى فرحتي اليوم بردكم على رسالتى انا اشكركم جزيل الشكر و اتمنى من  الله عز و جل ان يضاعف لكم الأجركم ان شاء الله، سيدي اريد معرفة ادا كنتم ستبعثون لي العلاج عن طريق عنواني هدا ام مادا افعل لقد سبق و دكرت لكم اني مقبلة على الزواج في صيف 2011 و انا في امس الحاجة لهذا العلاج صدقني سيدي انا اريد ان انسى الماضي واسعد بحياتي مع زوجي و اكون نعم الزوجة ان شاء الله والله يا دكتور اكثر ما يعذبني هي امي العحوزة و التي همها الوحيد ان اتزوج فهي مريضة جدا وهي تخشى عليا من ان ابقى وحيدة في هذه الدنيا التي لا ترحم اشكركم دكتور و انا في انتضار العلاج جازاكم الله بكل خير و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
رسالة :
salamo 3alaykom kif halek doctor ana choft emailk 3ala maktob  o arat as2alek 3ala hajaana motazawija min 9 chehor walam yahsol haml ba3d o dawrati chahriya kant modtariba bas lama roht 3ala tabib intadamt min chahrin wa lana lesa bastana lhaml hal 3indake ayi wasfa aw haja likay ahmal pleaaase sa3deni o montadira radek fi a9rab wa9t momkin chokran ktiiiiiiiiiiir   الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته قبل سنة من بعد الزواج لايعتبر عدم الحمل مشكلة . والأصل أنه بعد سنة كاملة من الزواج وبشرط أن تكون العلاقة الزوجية مستمرة ومتواصلة ولا يحصل حمل فإنه عند ذاك ينبغي البحث عن سبب عدم حصول الحمل ، وأول خطوة هي أن يقوم الرجل بتحليل سائله المنوي لمعرفة عدد الحيوانات المنوية وهل هي حية وهل تسبح بشكل طبيعي أو أنها تموت بمجرد خروجها وهل هناك دوالي بالخصية . بعد ذلك يتم فحص المرأة والتأكد من انتظام الدورة الشهرية وحدوث الإباضة وفحص الغدة الدرقية والمبايض والرحم والمهبل وغير ذلك ممّا يدخل في تفاصيل الموانع والمشاكل التي تعيق الحمل .
 
رسالة  :
دكتورساعدني اريد العشبه استر علي الله يستر عليك تكفى طلبتك .
 
 رسالة :
سلام عليكم انا بنت عمري 32 سنة انخطبت من مدة وبعدين عملنا العقد المدني ولاني كنت متاكدة من اختياري لزوجي طلب مني الجماع وفعلا تم عدة مرات وفي هده الايام كان بينزل مني دم وكنت بتوجع كثير وبعدين تطورت الامور المادية مع زوجي وصار عايز ينفصل وللعلم اهلي ما يعرفو حكاية الجماع لانه هدا كله قبل الفرح ارجوك اتوسل اليك ساعدني .
الجواب :
السلام عليكم وبعد :
مافعله معك ليس حراما طالما هناك عقد شرعي بشهوده ووجود وليّ أمرك وينبغي عليك إبلاغ أهلك بتفاصيل ماحصل مع زوجك .
فالظاهر أنه كان يريد مجامعتك فقط وتركك كضحية ليس إلاّ ، فلا تقبلي بذلك  وابلغي أهلك فورا ثم بعد ذلك الأمر بسيط إن شاء الله .
رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشركك يا سيدي على اهتمامك وردك على رسالتي لكن انا لا يمكنني ان اخبر اهلي لانني من عائلة محافظة جداا ولو علم احد سيقتلونني ارجو منك ان تساعدني في معالجة عدريتي التي فقدتها بالطريقة التي حكيتلك عنها ارجو مساعدتك يا شيخي الفاضل وباسرع وقت قبل ان يكتشف امري شكرا مسبقا .
ارجوك سيدي انا في انتظار ردك انقذني من الضياع الي انا فيه .
 
 رسالة :
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد الصلاة على اشرف الخلق وعلى اله واصحابه اجمعين اشكر سيادتك لدعمك بخصوص استرجاع غشاء البكارة لقد كنت عند حسن ظني بك اثر ردك على سؤالي لكن ارجو منك ان تسامحني لعدم فهم مغزى الحل الذي قدمته لي صراحه لا اعرف كيفية استخدام العلاج الذي اخبرتني به ولامتى يستخدم ولاكيف ولاحتى المدة اللازمة لذلك أنا في أمس الحاجة إلى المساعدة والعلاج واعرف انك لن تدّخر جهدا في سبيل ذلك واسال الله عز وجل ان يكافئك على مساندتك لمن تطلب العون في الدنيا والاخرة ، انا انتظر ردك بفارغ الصبر ارجو ان تبعثه لاميلي فانا كما قلت مازلت مبتدئة.
رسالة :
السلام عليكم دكتوري الفاضل انا فتاة فقدت عدريتي نتيجة عملية اغتصاب وحشية وانا افكر جديا في الانتحار فانا لااقوى على النضر في عيني امي العجوزة و انا مقبلة على الزواج في الصيف اتوسل اليك ساعدني فلم يبقي لدي الكثير من الوقت ارجوك ابعثلي على الإيميل الخاص بي و الله لا يضيع اجر المحسنين .
رسالة :
السلام عليكم و رجمة الله وبركاته دكتوري الفاضل انا فتاة فقدت عدريتها لكن صدقني سيدي لقد تبت لله عز وجل واتمنى منكم المساعدة خاصة وانني مقبلة على الزواج ارجوك لا تتخلى عني و استرني أريد الحل لاسترجاع عدريتي بالاعشاب او ما ترونه مناسبا وشكرا جزيلا.
الجواب :
السلام عليكم أما بعد :
أدعو الله أن تكون توبتك صادقة وحقيقية وأن تستفيدي من تجربتك الماضية ، ثم اعلمي بأن أيّ رجل سلمته بنت نفسها من المستحيل أن يثق بها ويتزوجها بل إنه سيتركها ويتخلى عنها وسيعتبرها زانية وأن ما أعطته ستعطيه لغيره .
وسأحاول مساعدتك إن شاء الله .
رسالة :
كنت شخص صحيح وبعد مضي 4سنوات من زواجي بداعندي سرعة القذف علماً أن لي 13سنة متزوج ولي 3 ابناء ووزني زائد مع انني مدرس تربية رياضية ولي من كل فترة من ابنائي مابين الاول والثاني من العمر 3سنوات والثاني والثالث 6سنوات كنت في فترة الحمل امارس الجماع بشكلة الطبيعي وبعد إنتهاء الحمل اقوم بعملية العزل وحتى الآن بسبب رغبة زوجتي في عدم الحمل والاكتفاء بالابناء الثالثة لم نستخدم أي مانع سوى العازل خلال 13سنة أرجو الافادة جزيتم الخير يادكتور .
رسالة:
 السلام عليكم يا شيخنا الفاضل عبد الجليل
الله يوفقك ويجزيك الخير انا يا سيدي عبد الجليل عمري35سنة ووقعت بغلطة عمري وقت كان عمري 28واحد كذاب ومابيخاف الله استغلني وكذب علي وفقدت عذريتي معه وهلق ندمانة واذا عندك حل و دواء تساعدني فيه انا ماحدا حاسس فيني وبمصيبتي وهمي ، الله يفرج هم كل مسلم ساعدني انا وعم ابعتلك الرسالة عمأبكي وماعمشوف قدامي انا مظلومة والله ، الله يخليك يا شيخ عبد الجليل ساعدني الله يجزيك الخير ويدخلك الجنة والله انا تبت و ندمانة و لا اريد ان تضيع حياتي انا مقبلة على الزواج في الاجازة الصيفية ساعدني اتوسل اليك .
الجواب :
اللوم عليك أولا لأن البنت هي التي عليها أن تصون عرضها وتحافظ على بكارتها عمرك 28 سنة مفروض أنك كبرت واستفدت ولم تعودي البنت الصغيرة التي تخدعها الكلمات الساحرة .
 
رسالة:
 دكتوري الفاضل لقد فكرت كثيرا في الانتحار فانا لااستطيع رؤية الحزن و الخيبة في اعين امي المسكينة نتيجة لخطا فقدت خلاله عدريتي ارجوك ساعدني لاسترد عدريتي فانا مقبلة على الزواج ، اتوسل اليك راسلني على email الخاص بي استر علي يسترك الله يوم القيامه .
 
رسالة :
رسالة: السلام عليكم سيدي الشيخ انا انخطبت لانسان كنت اعرف عنه الدين وحسن الخلق والتربية والصراحة وبعدين عقدنا يعني صرنا زوج وزوجة لكن لسه ماعملنا فرح في مرة من المرات طلب مني اننا نمارس الجماع على اعتبار اننا متزوجين وكمان فرح راح يكون بعد شهرين على اكثر تقدير …… وطلب مني تناول حبوب منع الحمل لكي لا يكون حمل سريع يعني لحتى نرتب للموضوع وفعلا مارسنا الجماع لمدة ثلاث ايام متتابعة وكان كل يوم ينزل مني دم غزير وكل يوم اتالم وكان يجد صعوبة كبيرة في ادخال عضوه لان الفتحة كانت صغيرة جدا وبعد مرور الايام والشهور تعقدت اموره المالية وصار يطلب مني اننا نفصل وانا اهلي ما يعرفو شي حتى هو حاسس بتانيب الضمير لكن مصر على الانفصال ارجوك اتوسل ايك ساعدني .
 
رسالة:
 لقد ارسلت رسالة اليك ولكن ليس هنالك اجابة بالرغم من اني تاملت ردا يبعث الامل في حياتي لقد اضعت الدنيا والاخرة وظللت اعيش في السراب تبت الى لله و عاهد ت نفسي ان امحو احزان تلك الحادثة ” اغتصبني فتا في 14من عمره وانا بسن 11 اثر طلاق والدي فقد كنت مهملة وكثيرة اللعب مع الاولاد” لذلك اعود واكررالاستغاثة بالله ثم بكم ارجو اجابتي على بعض الاستفسارات ;كم ياخذ العلاج فى المتوسط من وقت ، هل هو مرهم ام كبسولات وكيف تستعمل تلك الاعشاب وماهي مدة العلاج ، انا يا دكتور احتاج هذا العلاج فباعز الخلق اليك” سيدنا وحبيبنا وقدوتنا محمدٍ المبعوث رحمة للعالمين صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً ” ساعدني وانقذني من الضياع .
الجواب :
أبشري إن شاء الله ، الله يستر عليك .
 
رسالة :
انا شاب امارس العادة السرية منذ أن كان عمري 12 سنة وأنا الآن عمري 25 سنة ولم أتوقف عنها إلى الآن هل هناك ضرر علي وكيف أتخلص منها؟ س2/ ياشيخ يوجد اسفل قضيبي حبوب بيضاء كثيرة ماالعلاج؟ .
 
رسالة :
اللي حصل اني اجتمعت انا وخطيبتي ورفعت رجليها وحطيت قضيبي علي المهبل بين الشفرين وفضلت اخبط وهطيت القضيب علي فتحه المهبل وضغط بسيط علشان كان تاعبها وبعد كده فضلت حاسه بالم في المهبل طول اليوم علما بان لم ينزل دم وعلما ايضا انها هذا اليوم كان عليها الدوره هل هذا الالم يعني انها فقدت عذريتها ام انه بسبب الخبط اثناء الممارسه وكمان انا خبط بالقضيب علي المهبل جامد علي المهبل .
الجوا ب :
تب إلى الله تعالى واستغفر لذنبك ، وصن عرض تلك المسكينة وابتعد عنها ، فشرط الإسلام أن يحب المرء لأخيه مايحبه لنفسه ، حافظ على أعراض الناس مثلما تريد وترغب أن يحافظ الآخرون على عرضك وشرف ونسائك ، اتق الله العزيز الحكيم .
 
رسالة
دكتور تم اغتصابي ولكن كنت اعرف هذا الشاب وكان خاطبني من اهلي
 للزواج وطلب مني بعد الخطبه ان اخرج معه فوافقت على انه يحبني وقد
طلبني من اهلي ولكن فوجئت بأنه طلب مني الممارسه الجنسيه ورفضت
 بالبدايه وبدأ بأقناعي فأخذني بالقوة وفرض قوته علي لم استطع ابعاده
عني!! وفي اليوم التالي طلب مني ان يرافقني وانه سوف يفضحني عند
اقراني ان لم البي طلبه .. خفت العار والفضيحه وخرجت معه ومارس
 معي الجنس بالاكراه واصبح يكرر هذا المنوال 4 مرات او 5 وعندها
 قررت عدم تلبية طلباته ويفعل مايريده وقانون الدولة سوف يحميني
 ان اتضحت الحقيقه وابتعد عني ولم يعود مرة اخرى ، اما عن ممارسة
الجنس فلم امارس بعدها ابدا والعاده السريه لم اجربها قط!! بل انني
اخاف ان احاول حتى ممارستها ولكن من حيث حك البظر فأنها تحدث
 قليلا جدا جدا ، انني اريد الستر ولست من تلك الفتيات يا دكتور
والله يعلم بحقيقة مااقوله وكنت ادرس بالولايات المتحده ولكنني في
بلدي حاليا (الكويت) بعد تخرجي,,,,وقد تقدم لي احد افراد عائلتي
ولكنني لم ارد لهم اي رد خوفا من مصيبتي يادكتووور ، انني فتاة
 لم تترك الصلاة والله يشهد على ماأقوله واريد الستر ولم اعصي
 ربي بعد تلك الحادثة ولا قبلها ولكن الله يسامح انشاء الله!! .
 رسالة
اخي ا الدكتور الكريم معرفتي به كانت لاكثر من سنه احببته فيها وكان
كل  مااحلم به كان يهتم كثيرا للاخلاق وكان يخاف الله في كلامه ودائما
 يذكر عقاب الله في المعاصي فوثقت به وخرجت معه لا انكر ذلك طلب
مني قبلات كأي حبيببن وافقته على مضض لكي لا اخسره وكنت اقول
 في نفسي لن يفعل بي شيئا فهو قد اقسم لي برب العالمين فصدقت كل
 مايفعله ويقوله الى ان جاء اليوم الذي تحولت فيه القبله الى مراحل
كثيرة حاولت منعه ولكن اخي الكريم لو كنت رايت يدي ذلك اليوم
 لعرفت سبب ضعفي قبلها بايام كان يعضني في يدي كان يقول بانه
 مزاح فبدأ الدم يتجلط في يدي لدرجة لم استطع تحريكهما وكنت البس
اكمام طويلة وعانيت لمدة شهر من تجلطات الدم وذهبت للمستشفى
وكذبت واخذت جرعة تطعيم ضد التسمم لان التجلط كان ان يسبب لي
 مرض في يدي الثنتين ولدي دفتر التطعيمات يثبت قولي بعد ذلك وعندما
 اخبرته بان الغشاء انفض اقسم لي من جديد بانه لم يقصد وانه لن يتركني
وبانه سيتزوجني سافر ايام وعاد وبدأ يهددني فقبلت العودة له .
 الجواب :
اللواط حدّه في الشرع القتل لك وله لقول الرسول صلى الله عليه وسلم:
 (( اقتلوا الفاعل والمفعول به ) وأما الزنا فحدّه بالنسبة لك 100 جلدة
 والرجم حتى الموت للرجل أو المرأة المتزوجان أو سبق وان تزوجا ،
غفر الله زلّتك وأبشري بمغفرة الله تعالى إذا أنت أخلصت في توبتك ،
 وبالنسبة للغشاء فهو يعرف بأنه قد فضه وكان يريد ذلك للتحكم في
مصيرك بدليل أنه كان يفضل المؤخرة ولكن طالما لم يفضك فلن يستطيع
 أن يطلب منك المؤخرة  ، وينبغي عليك الحذر منه ففعله معك كان قد فعله
 مع أخريات وسيفعله بكل تأكيد في المستقبل وسلاحه هو التهديد فاستعيني
بالله وكوني قويّة وإياك أن يقول لك بأن عنده صورا لك فإذا قال لك اطلبي
 منه أن يبلعها ويفعل بها ما يشاء , لأنك لو رجعت له لن يتركك حتى
يفضحك عند زوجك وأهلك بالإضافة إلى أنه سينقل لك الأمراض الفيروسية
 المعدية عن طريق الشرج والجماع فخافي الله في نفسك وخافي من الأمراض
 كالإيدز والزهايمر وغيرها من الأمراض الجنسية التي تصيب الرجال الذين
يمارسون فعل قوم لوط ( الدبر – المؤخرة ) وعن طريق الجماع والإتيان في
المؤخرة تتم العدوى نسأل الله السلامة والعافية .
 رسالة :
 أنا في مشكلة كبيرة يادكتور سيدي سببها خوف من كوني هتكت غشائي بيدي ولا أريد سوى أن أعرف الحقيقة ياسيدي حتى وإن كانت تلك المصيبة فأنا لا أستطيع الذهاب لدكتورة فبلدتي صغيرة والكل يعرف الكل … حظي سيء جدااا ياسيدي فأنا لم أرتكب يوما خطأ وبالصدفة أثناء فرك بسيط لفرجي اكتشفت ذلك الإحساس ولم يدم اكتشافي بعض المرات حتى حصل مايحيرني ويخيفني الآن .
 فأنا لم ادخل أي شيء إلى داخلي كنت أفرك فقط داخل الأشفار الكبيرة فوق
 ملابسي الداخلية ولم أكن أعلم قبل بحثي على الإنترنات أن ذلك أيضا يضر
 بالغشاء . فركت تحديدا مابين الشفر الكبير والصغير أي في ذلك الممر العميق الذي يقع داخل كل جهة من الشفرتين الكبيرين ، اي أنني لم ادخل اي شيء داخل الشفرين الصغيرين ، لكن وقتها فركت طويييلا وبعنف في في ذلك الممركما وصفت لكن وليس ككل مرة بعد قليل أحسست بأني مبلولة وعندما ذهبت للإستحمام وجدت دم قد نزل وتواصل قلييلا كما ولو أنه آخر بقايا العادة الشهرية أي أنه بضع بقع ، سيدي لا تحاول طمأنتي أرجوك لا أريد سوى تشخيصك فقط لأعرف ماعلي فعله وإن ثقتي بك كبيرة وإن كان وصفي غير دقيق أخبرني أرجوك .
بارك الله فيك ورزقك ماتتمنى ياااارب .
الجواب :
لايؤثر الفرك مهما كانت قوّته على غشاء البكارة والله أعلم .  
 رسالة :
شكرا ياسيدي على الرد . فإجابتك أرجعت لي ثقتي في نفسي وحتى أنني قبلت الزواج
رغم خوفي الذي مازال ينتابني لكني الآن توكلت على الله ، لقد حاولت
رؤيته باستعمال المرآة كما قرأت لكنني لا أعرف اي إجابة . فمرة أرى الثقب
 صغير واذا ماقمت ببعض الجهد ( اي ادفع ) يفتح أراه في حجم حبة زيتون
صغيرة واستطيع رؤية قطعة لحم تسد مدخل الثقب لكن ليس كليا .  مايحيرني يادكتور
رغم البحث المتعب الذي قمت قمت به قبل أن أتصل بحضرتكم هو
 ان الغشاء يحيط بالثقب وليس داخله أو في مدخله وأن شكل الثقب دائري
ولكن عندما أقوم بجهد لفتحه أرى أنه ليس بدائرة كاملة وليس في الوسط بل
 على الجانب ، هل تستطيع نصحي لأتأكد من سلامته ؟ والله خائفة يادكتور
رغم أنني لم أقم بأي شيء خاطئ في حياتي وحافظت على نفسي وأنا بطبعي
 أي شيء يخيفني وهذا سبب وسواسي . الله يستر ،
 وشكرا ياسيدي على وقتك الذي منحتني إياه .
رسالة :
لدي استفسار مهم وارجو الإجابة عليه للأهمية ، لماذا يفضل اجراء عملية الرتق
 قبل الزواج بفترة قصيرة ، وهل هناك ضرر من إجرائها قبل الزواج بسنة 
او اثنتين، فصديقتي اجرت العملية منذ سنة ونصف والآن رزقها الله زوج
 صالح وزواجها بنهاية الصيف اذا اتم الله ، والآن وانا أتصفح الأسئلة قرأت 
إجابتكم بأفضلية قرب الموعد من الزوا

	
تعليقات الموضوع
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
اضف تعليقك على الموضوع